بالفيديو – إبراهيم حسن يصرخ : « لو المصري عقبة ننسحب من الدوري»

آخر تحديث: الجمعة 15 يناير 2016 - 7:34 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسي

 

 

انفعل إبراهيم حسن مدير الكرة لفريق المصري البورسعيدي في وجه الجميع بعد الإشتباكات التي شهدتها مباراة قمة الأسبوع الرابع عشر امام الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.

وانتهت مباراة الاتحاد السكندري والمصري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وخاض الفريق البورسعيدي المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد لاعبه محمد اشرف في الدقيقة 36.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية تعقيبا على الإشتباكات التي شهدتها المباراة بعد نهايتها بين لاعبي ومسئولي الفريقين : " لو مسئولي اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام جمال غندور، يرون ان فريق المصري عقبة كبيرة وانه لا يستحق التواجد ضمن فرق المقدمة في الدوري ارجو ان يبلغونا ذلك، وسنتخذ قرار الانسحاب من مسابقة الدوري".

وشن إبراهيم حسن ، هجوما عنيفا على حكم المباراة محمود عاشور ورئيس لجنة الحكام جمال الغندور – بقوله : " حكم المباراة مع بداية اللقاء وهو يتربص بلاعبي فريق المصري ، قام  إشهار البطاقة الحمراء في وجه محمد اشرف في الدقيقة 36 وهى غير صحيحة، وهذا اضر بصفوف الفريق وعجز الجهاز الفني".

وأشار مدير الكرة لفريق المصري : " هو عيب ان فريق المصري ينافس ويكافح ، نحن نسير بجوار الحائط بأقل التكاليف ، فريق يمثل محافظة كبيرة بها شعب وجماهير غلابة".

وعاد إبراهيم حسن ، مهاجما حكم المباراة محمود عاشور ، بقوله انه كان يريد ان "يقضي على فرص فريق المصري للفوز بالمباراة من خلال قراراته في الطرد وركلة الجزاء التي احتسبها لفريق الاتحاد السكندري ، لاسيما وأن هذه القرارات ستضر بالفريق خلال مباراة القادمة امام الزمالك لكثرة الغيابات بسبب كثرة الكروت الصفراء ، مطالبا رئيس لجنة الحكام بمراجعة شريط المباراة، واتخاذ قرار حاسم".

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved