«عبور لاند» تتطلع للمركز الأول فى تصنيع الجبنة البيضاء والعصائر فى مصر

آخر تحديث: الأحد 15 يناير 2017 - 10:20 ص بتوقيت القاهرة

كتب ــ محمود مقلد:

قال أشرف حامد العضو المنتدب لشركة «عبور لاند» إن العام الجديد بالنسبة لعبور لاند مهم جدا، إذ سيشهد افتتاح أكثر من خط انتاج جديد، وهو ما سيساهم فى تحسن وضعية الشركة بشكل كبير.
وأضاف حامد أن الفترة المقبلة سوف تشهد فتح أكثر من خط إنتاج جديد فى مجال العصائر والألبان، إذ من المتوقع أن تصل نسبة مبيعات العصائر والألبان إلى نحو 35% من إيرادات الشركة مستقبليا.
وقال حامد إن جميع خطوط الإنتاج فى الشركة مدفوع ثمنها بالكامل، وهو ما يدعم خطط الشركة التوسعية.
وكشف حامد أن شركته تخطط لمواصلة زيادة حصتها السوقية التى نجحت فى مضاعفتها خلال العامين الماضيين لتصل الآن إلى نحو 39%، لا سيما بعد وصول الطاقة الانتاجية للشركة إلى نحو 134 ألف طن.
ولفت إلى أن الشركة تمتلك حاليا 13 خط إنتاج منهم 12 للأجبان وخط لإنتاج علب الكرتون، وتقوم الشركة حاليا بتركيب ثلاثة خطوط إنتاج جديدة بطاقة إنتاجية إجمالية تصل إلى 3.65 ألف طن سنويا، بينما تبلغ الطاقة الانتاجية لخطوط انتاج الجبنة الموازيلارا والمطبوخة نحو 2.7 ألف طن فى السنة.
وتستهدف عبور لاند معدلات نمو تتخطى 15% خلال العام المقبل 2017، كما تخطط لأن تصبح من أكبر منتجى الجبنة البيضاء فى مصر، وفقا لحامد، موضحا أن تركيب خطوط العصير والألبان سيكون مارس المقبل، بينما سيتم تركيب خطى إنتاج الجبنة الموازايلار يناير المقبل، ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج العصائر خلال الربع الثانى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved