انطلاق ملتقى «حياة كريمة» للتوظيف في أسيوط بـ10 آلاف فرصة عمل

آخر تحديث: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 11:48 ص بتوقيت القاهرة

يونس درويش

تشهد محافظة أسيوط، غدا الأربعاء ولمدة 3 أيام، تنظيم الملتقى التوظيفي الأول لتوفير 10 آلاف فرصة عمل ضمن مبادرة "حياة كريمة "، وذلك بحضورالدكتورمحمد سعفان وزيرالقوي العاملة وبمشاركة 120 شركة في مجال القطاعات الصناعية والتجارية المختلفة.

وقال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، أن المحافظة قامت بتوفيرأتوبيسات مجانية متواجدة في مواقف سيارات الأجرة بمنطقتي الأزهر ونزلة عبد اللاه، لنقل الشباب الراغبين في حضورملتقى التوظيف الذي يستمر لمدة 3 أيام بمرسى حورس بحديقة الفردوس بمنطقة الحمراء بحي شرق مدينة أسيوط.

وأوضح محافظ أسيوط أن الملتقى يوفر 10 آلاف فرصة عمل في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، وذلك بالتنسيق مع شركات رجال الأعمال وشركات القطاع الخاص بالمناطق الصناعية بالمحافظة وخارج المحافظة لتوفير فرص العمل للشباب وخريجي الجامعات مع مراعاة نسبة 5% لذوي الاحتياجات الخاصة فضلًا عن التنسيق مع جهاز تنمية المشروعات لتوفير دراسات الجدوى للمشروعات المختلفة.

ويهتم الملتقى، طبقا لمحافظ أسيوط، بتوفير القروض للشباب لإقامة مشروعات متوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر وإتاحة الفرصة لجميع الجهات لتوفير فرص تدريبية للشباب لتأهيلهم على سوق العمل في مختلف الحرف والمهن بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved