رئيس جامعة القاهرة: افتتاح مستشفى أورام 500 500 قريبا

آخر تحديث: الإثنين 15 يناير 2024 - 5:22 م بتوقيت القاهرة

عمر فارس

أكد الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، افتتاح المرحلة الأولى من مستشفى المعهد القومي للأورام الجديد 500 500 قريبا، وذلك ضمن خطة تطوير مستشفيات جامعة القاهرة خلال السنوات الـ7 الأخيرة، وعمليات تطوير وتحديث شاملة على جميع المستويات، وفق أحدث النُظم والأكواد الطبية العالمية؛ بهدف تقديم خدمة طبية متميزة على أعلى مستوى وبالمجان للمرضى.

وأضاف الخشت خلال تصريحات لـ"الشروق"، على هامش افتتاح عدد من مشروعات التطوير بكلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، وبحضور الدكتور حسام صلاح، والدكتور أشرف حاتم، أنه تم تطوير مستشفى الطوارئ على 7 ألاف متر، ورفع كفاءة مستشفى الباطنة بقصر العيني، بالإضافة إلى الانتهاء من 25% من مشروع تطوير مستشفيات قصر العيني، والانتهاء من مرحلة كبيرة في إنشاء أكبر مجمع طبي عالمي للأطفال في الشرق الأوسط بجامعة القاهرة الدولية.

وكشف رئيس جامعة القاهرة عن انتهاء حجم أعمال تشطيبات مستشفى ثابت بنسبة 100%، بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال الأليكتروميكانيكال والتجهيزات الطبية.

وأشار إلى أن منظومة قصر العيني شهدت افتتاح مستشفى العيادات الخارجية بمستشفى أبو الريش الياباني الجديدة للأطفال، وتطوير مستشفيات أبو الريش الياباني والمنيرة، والانتهاء من المستشفى الجنوبي بالمعهد القومي للأورام وإعادة تأهيل وتطوير المعهد بالكامل، وتطوير وتوسعة مستشفى أورام الثدي بالتجمع الخامس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved