صحة قنا: خدمة المواطنين تستقبل 1804 شكاوى خلال عام 2023

آخر تحديث: الإثنين 15 يناير 2024 - 7:39 م بتوقيت القاهرة

حمادة عاشور

أعلن الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا، نجاح إدارة خدمة المواطنين خلال عام 2023 في استقبال 1804 شكوي خلال العام، وذلك انطلاقاً من الدور الذي توليه مديرية الشئون الصحية بقنا في رعاية صحة المواطنين وتقديم أوجه الدعم المتكامل لهم.

وقال بدران، إن إدارة خدمة المواطنين استقبلت 1128 شكوي عبر بوابة مجلس الوزراء و273 شكوى عبر بوابة المحافظة،تنوعت تلك الشكاوي ما بين الشكاوي الواردة عبر بوابة مجلس الوزراء، بوابة المحافظة.

وأضاف أن الإدارة تعاملت مع تلك الشكاوي وحلها وفق أُطر قانونية من خلال التواصل الفعال مع الجهات التنفيذية التابعة للمديرية.

وذكرت هناء عابدين مديرة إدارة خدمة المواطنين بمديرية الصحة، أن شكاوي المواطنين الواردة عبر المحافظة قد تم التعامل مع 365 شكوى واردة منها وتم حلها وتيسير حصول المواطنين علي الخدمة المطلوبة لهم، وحل 21 شكوى وردت مباشرةً من المواطنين للإدارة بالمديرية وتم حله، كما تم التعامل مع 17 شكوى واردة من الوزارة للمواطنين وتم التواصل مع المواطنين وحلها جميعا.

ولفتت إلى استمرار جهود إدارة خدمة المواطنين بالمديرية والمستشفيات في تلقي شكاوى المواطنين والطرق على جميع الأبواب من أجل حلها وحصول المواطن علي مبتغاه، مشيرة إلى استقبال شكوي منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء على الرقم الموحد 16528.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved