المؤبد لمتهم بحيازة طربتي حشيش و16 لفافة مخدرات في الإسكندرية

آخر تحديث: الإثنين 15 فبراير 2021 - 6:06 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

عاقبت، الدائرة رقم 22 بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري، اليوم الاثنين، "ز.ع.ع"، 20 عامًا، نجار، بالسجن المؤبد "غيابيًا"؛ لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وذلك في القضية رقم 24435 لسنة 2020 جنايات ثانٍ الرمل.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

كشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، قيام المقضي بحقه، بمزاولة نشاطًا واسع النطاق في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، خاصة مخدر الحشيش، فتم اعداد مأمورية للقبض عليه، وعقب  ضبطه وتفتيشه، عثر بحوزته على 2 طربة لمخدر الحشيش، وعلبة سجائر، بداخلها 16 قطعة لذات المخدر، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم في محضر الضبط الأولي، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل بعملائه، فتم اقتياده إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض القضية على النيابة العامة، قررت إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق حافظ، ووائل الشربيني، وسكرتارية: فايز القطعاني، ومصطفى أبو يسر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved