التعادل يحسم مواجهة المحلة والمقاولون في الدوري

آخر تحديث: الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 4:57 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة غزل المحلة أمام ضيفه المقاولون العرب في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم المقاولون مبكرًا، وبالتحديد بعد مرور 8 دقائق من انطلاق المباراة بعدما استلم ممادو نياس الكرة أمام منطقة جزاء المحلة بعد خطأ في تنفيذ ركلة مرمى من عمرو شعبان حارس الغزل، وسددها في الشباك مستغلًا تقدم حارس زعيم الفلاحين.

بعد الهدف انتفض المحلة من أجل هدف التعادل، ولكنه لم ينجح في ذلك حتى نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني جاء الحل ولكن بعيدًا عن المهاجمين، بعدما تمكن محمد فتح الله مدافع الفريق، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 84 كاد المقاولون العرب أن يخطف نقاط المباراة الثلاث بعدما حصل على ركلة جزاء، نفذها أحمد الشيمي، ولكن تصدى لها ببراعة عمرو شعبان، حارس مرمى غزل المحلة، ليحافظ على فرص فريقه في الفوز أو التعادل.

حكم المباراة احتسب خمس دقائق كوقت بدلًا من الضائع، شهدت عدة محاولات من فريق المحلة، مع اعتماد المقاولون العرب على الهجمات المرتدة، دون أن تتغير نتيجة التعادل بين الفريقين.

بهذا التعادل رفع المحلة رصيده للنقطة 11 في المركز التاسع بفارق الأهداف أمام الجونة، فيما رفع المقاولون العرب رصيده للنقطة السابعة في المركز الخامس عشر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved