رياضة دمياط تحصد 5 ميداليات متنوعة في المشروع القومي للموهبة في رفع الأثقال

آخر تحديث: الخميس 15 فبراير 2024 - 6:47 م بتوقيت القاهرة

حلمي ياسين

استطاع اللاعب زياد ممدوح سيد أحمد من حصد المركز الأول و الميدالية الذهبية تحت 17 سنة وزن +102ك، و كذلك حصل اللاعب عبد الرحمن أحمد محمد على المركز الأول والميدالية الذهبية تحت 17 سنة، والمركز الثالث والميدالية البرونزية تحت 20 سنة وزن 102 كليو، ضمن مشاركة لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي لرياضة رفع الاثقال مرحلتي «الناشئين - الشباب».

وأوضح بيان أصدرته مديرية الشباب والرياضة في دمياط، اليوم، أن ذلك في بطولة الجمهورية لرفع الأثقال للرجال «تحت 15 / 17 / 20 سنة»، والتي ينظمها الاتحاد المصري لرفع الأثقال، بمحافظة بورسعيد خلال الفترة من 10 فبراير حتى 16 فبراير؛ ليصبح رصيد المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي لرياضة رفع الأثقال بمحافظة دمياط في البطولة عدد 5 ميداليات متنوعة، 3 ميداليات ذهبية، وميدالية فضية، وميدالية برونزية من إجمالي 6 مشاركين.

وذلك في ضوء حرص وزارة الشباب والرياضة، الإدارة المركزية للأداء الرياضي «الإدارة العامة للموهبة الرياضية» على المشاركة في جميع البطولات التي ينظمها الاتحادات الرياضية بمختلف الألعاب المدرجة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي؛ للوصول إلى أفضل النتائج سواء كانت محلية أو افريقية أو عالمية أو أولمبية.

يأتي ذلك برعاية دكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، و توجيهات دكتور وليد الشاذلي، مدير المديرية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved