المنيا.. رئيس ديرمواس يقود حملة تموينية ويتابع طرح 5000 شنطة مواد غذائية مدعمة

آخر تحديث: الخميس 15 فبراير 2024 - 12:16 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف القوافل الغذائية المتحركة والثابتة بالتعاون مع مديرية التموين وطرح السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، ضمن المبادرة الرئاسية "خفض الأسعار" والتي تهدف إلى رفع العبء عن كاهل المواطنين، والتوسع في منافذ بيع السلع الغذائية والمعارض وتنفيذ حملات تفتيشية؛ لضبط الأسعار وإحكام الرقابة على الأسواق مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ومن جانبه، أجرى محمد عبد الغني رئيس مركز ومدينة ديرمواس وبالتعاون مع إدارة الطب البيطري وإدارة تموين ديرمواس وإدارة البيئة بالوحدة المحلية، حملة تموينية بمحلات بيع الجملة ومحلات بيع اللحوم والدواجن والأسماك بمدينة ديرمواس وتوابعها؛ للتأكد من جودتها وضمان عدم التلاعب بالأسعار، وأسفرت الحملة عن تحرير عدد من المخالفات.

وأكد رئيس مركز ومدينة ديرمواس، أنه بالتنسيق مع إدارة تموين ديرمواس طرحت 5000 شنطة مواد غذائية مدعمة بسعر 100 جنيه للشنطة تضم: "سكر ـ أرز ـ مكرونة ـ ملح" ضمن القوافل المتنقلة بمركز ومدينة ديرمواس، ضمن مبادرة "خفض الأسعار" ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين، وتوفير احتياجاتهم بتخفيضات تتراوح ما بين 25 – 30% في ظل ارتفاع الأسعار وجشع بعض التجار.

ونسق أحمد ثابت نائب رئيس المركز، مع إدارة تموين ديرمواس ومباحث تموين ديرمواس بالإشراف على بيع 1500 شنطة مواد غذائية مدعمة بعدد من المناطق بمدينة ديرمواس: "الحسايبة، ومنطقة مستودع الدقيق، ونهاية شارع الحرية".

وأشرف هاني محمود نائب رئيس المركز يعاونه نصر ربيع رئيس قرية نزلة البدرمان، على بيع 1000 شنطة مواد غذائية مدعمة بالقرى والنجوع بنطاق الوحدة المحلية بقرية نزلة البدرمان.

وفي سياق متصل، أشرف محمد عبد الحميد رئيس قرية بني حرام ، على بيع 1000 شنطة مواد غذائية مدعمة بنطاق الوحدة المحلية بقرية بني حرام.

وكشف عن بيع 1500 شنطة مواد غذائية مدعمة بنطاق قريتي تل بني عمران وكفر خزام بواقع 750 شنطة لكل منهما.

وشدد رئيس المركز، على مراعاة العدالة في التوزيع ووصول تلك السلع الغذائية المدعمة إلى العزب والنجوع بنطاق مركز ديرمواس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved