ترزيتش يكشف مدى خطورة إصابة سانشو

آخر تحديث: الجمعة 15 مارس 2024 - 5:04 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

قال إدين ترزيتش، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني  لكرة القدم، إن الإصابة التي تعرض لها جادون سانشو في دوري أبطال أوروبا ليست خطيرة، وإنه من الممكن أن يعود للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام آينتراخت فرانكفورت، بالدوري الألماني (بوندسليجا).

وسجل الجناح الإنجليزي سانشو، الذي عاد لدورتموند على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد، الهدف الافتتاحي في المباراة التي فاز بها فريقه على أيندهوفن 2  صفر، ولكن كانت هناك مخاوف من الإصابة حينما خرج وهو يعرج مع نهاية المباراة، ولكن تم اكتشاف أنها إصابة عضلية في الفخذ.

ولكن ترزيتش قال اليوم الجمعة " جادون سيشارك في المران الختامي غدا، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".

وبدأ سانشو في استعادة مستواه حيث سجل في عطلة نهاية الأسبوع الماضية في المباراة التي فاز بها دورتموند على فيردر بريمن 2 / 1.

وجود سانشو قد يعزز من مساعي دورتموند في التأهل للعب بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث يحتاج لإنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى، إلا إذا فاز بالمسابقة هذا الموسم.

ويحتل دورتموند المركز الرابع ولكن بفارق نقطة واحدة أمام لايبزج، كما أنه سيواجه الفرق الست الأولى في الترتيب في مبارياته الست المقبل، بداية من يوم الأحد المقبل، حيث يواجه فرانكفورت بعد غد الأحد. بالإضافة إلى أنه سيواجه أتلتيكو مدريد في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وقال ترزيتش:"حصد فرانكفورت نقاطا جيدة في المباريات الأخيرة. لدينا سرعة كبيرة وسنعد أنفسنا لهذه المواجهة. نحن جاهزون لاتخاذ الخطوات المقبلة".

وأضاف:" نريد أن ندخل فترة التوقف الدولي ونحن فائزون".

ويغيب مارسيل سابيتزر، لاعب خط الوسط، عن مباراة فرانكفورت بسبب الإيقاف والمباراة المقبلة أمام بايرن المقرر إقامتها يوم 30 من الشهر الجاري، بينما يغيب أيضا جوليان رييرسون وسيباستيان هالر للإصابة.

وأعرب ترزيتش عن أسفه، لعدم ضم ماتس هوميلز ونيكلاس شوله، ونيكو شلوتربيك في قائمة المنتخب الألماني لخوض مباراتين وديتين أمام فرنسا وهولندا، ولكنه أعرب عن أمله في أن يتمكن الثلاثة من الانضمام إلى القائمة التي تشارك في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

وقال ترزيتش :"الأمر متعلق حاليا باستغلال الوضع بأفضل شكل ممكن، وإظهار أن القرار النهائي بشأن من سيتواجد في قائمة بطولة يورو 2024 لم يتخذ بعد".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved