مدرب نيوزيلندا: غياب صلاح ضربة قوية لمنتخب مصر

آخر تحديث: الجمعة 15 مارس 2024 - 11:34 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

يرى البريطاني دارين بازيلي، المدير الفني لمنتخب نيوزيلندا، أن غياب محمد صلاح، نجم ليفربول، عن المنتخب الوطني المصري، خلال بطولة «كأس العاصمة الإدارية الجديدة» يعتبر ضربة قوية للفراعنة.

مصر تستضيف دورة ودية دولية، بمشاركة المنتخب الوطني ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا، تحت مسمى «كأس العاصمة الإدارية الجديدة» خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وقال دارين بازيلي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «كمشجع لفريق ليفربول، يعتبر محمد صلاح لاعبًا كبيرًا في العالم، لذلك كان من المثير أن نختبر أنفسنا ضد لاعب مثله، ويصنع الفارق دائمًا، ويعاقب أندية الدوري الإنجليزي».

وأضاف: «غياب صلاح عن مصر يعتبر خسارة، لكنهم يمتلكون منتخبًا جيدًا، ومرتبطون بتصنيف مرتفع وقدموا أداءً جيدًا على مر السنوات القليلة الماضية».

وتابع: «منتخب مصر لديه لاعبين محليين مميزين، وهذا يشير إلى التلاحم الكبير في فريقهم، لكن غياب لاعب مثل محمد صلاح يعتبر ضربة لهم».

وأوضح: «في العام الماضي لعبنا مباريات جيدة أمام فرق كثيرة، هذا العام تواجهنا تحديات جديدة مرة أخرى، سنسعى للتطور وتحقيق نتائج جيدة في المباريات، وهذه المباريات قد تكون أمام منتخبات نواجهها في كأس العالم».

وأتم: «من الرائع أن نعود من جديد، ونخوض أول مباراة دولية هذا العام، لقد جلبنا الكثير من اللاعبين الذين عملوا معنا العام الماضي، بالإضافة إلى أننا استدعينا وجوهًا جديدة».

ويلعب المنتخب الوطني أمام نيوزيلندا، في المباراة الأولى ببطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة يوم 22 مارس، فيما تجمع المباراة الثانية بين كرواتيا وتونس.

ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 من مارس الجاري، فيما يلتقي الخاسران في مباراة الثالث والرابع يوم 25 من الشهر ذاته.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved