المخرج عادل أديب عن أشقائه: إحنا عيلة بتعرف بعض في الكوارث.. وكل واحد في حاله

آخر تحديث: السبت 15 أبريل 2023 - 10:51 م بتوقيت القاهرة

محمد شعبان

قال المخرج الكبير عادل أديب، إن الحظ لعب دورا في مساندته مع بدايات مشواره الفني على صعيدي الإنتاج والإخراج، وذلك بالعمل مع 3 من عمالقة الفن مثل الفنان أحمد زكي ونور الشريف ومحمود عبدالعزيز، معقبا: «كانت منحة من الله، بحمد ربنا وبسجد عليها شكرًا كل يوم؛ لأنهم علموني دروس كثيرة».

وعلق خلال مداخلة لراديو «9090» مساء السبت، على إخراج مسلسل «حضرة العمدة»، المذاع خلال الموسم الرمضاني «2023»، معلنا رغبته القديمة في العمل مع السيناريست والإعلامي إبراهيم عيسى منذ فترة طويلة، معقبا: «كان نفسي يجمعني العمل به».

وأعرب عن سعادته بالعمل مع طاقم عمل المسلسل بدءًا من السيناريست إبراهيم عيسى، والمنتج ريمون مقار وعدد من النجوم الكبار أمثال «أحمد رزق، روبي، وفاء عامر، أحمد بدير، وصلاح عبد لله، سميحة أيوب، نهلة سلامة»، موضحا أن المسلسل شهد كذلك حضور 44 وجها جديدًا من معهد الفنون المسرحية، بإجمالي 200 ممثل و350 موقع تصوير.

وعلى صعيد جوانب حياته الشخصية، قال: «عماد الدين أديب -أخي- هو أبي الثاني بمعنى كلمة الأب، وعمرو أديب، أخي بالمعنى الحرفي لكلمة الأخ، لكن عيلتنا غير عائلة مراتي، إحنا بنعرف بعض في الكوارث، لو في كارثة هنكون بجانب بعض، مفيش كارثة كل منا في حاله، لأن كل واحد عايش بدماغه بسبب شغلنا وانغلاق كل منا داخل مجال عمله».

وأضاف أن زوجته الفنانة منال سلامة تحملت عنه أعباء الأسرة والكثير من الصعوبات، معقبا: «أنا شخصية متعرفش كبس النور مكانه فين، على عكس مجال عملي عارف كل حاجة، أما بره في الحياة، أنا بطة بكيني».

وأوضح أنه شخصية صريحة ومباشرة، مضيفا: «أنا كتاب مفتوح من الشغل للبيت ومن البيت للشغل، ومشكلتي صراحتي مبحبش أجرح أي شخص ولا أقبل حد يجرحني».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved