محافظ جنوب سيناء يطمئن على أسقف جنوب سيناء بعد رحلة علاج في الخارج

آخر تحديث: الإثنين 15 أبريل 2024 - 4:47 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

زار اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الاثنين، كاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ، على رأس وفد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، للاطمئنان على أسقف جنوب سيناء الجنوبية بعد رحلة علاج في الخارج، وكان في استقبال الوفد الأنبا أبوللو أسقف جنوب سيناء.

وهنأ محافظ جنوب سيناء والوفد المرافق له، الأنبا أبوللو على سلامة الوصول بعد رحلة علاج طويلة بالخارج، وإجراء جراحة، داعين له بالشفاء العاجل.

وأعرب أسقف جنوب سيناء، عن سعادته بالزيارة، مؤكدًا أن محافظ جنوب سيناء يتسم بالواجب، ويحرص دائمًا على عليها أداء الزيارات المتبادلة الودية في المناسبات المختلفة، مشيدًا بالدور الحيوي المتميز له في تطوير المحافظة، وتنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية بجميع المدن، إضافة إلى حرصه الدائم والتواصل الفعال مع أبناء المحافظة لحل مشكلاتهم وتحقيق رغباتهم.

وحرص أسقف جنوب سيناء، على تقديم التهنئة والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة توليه فترة رئاسية جديدة، وهنأ شعب مصر لاستكمال مسيرة التنمية والبناء من أجل رفعة هذا الوطن وإعلاء شأنه في ظل القيادة الرشيدة للرئيس.

وقال محافظ جنوب سيناء، إن المصريين جميعهم أبناء وطن واحد، وينعمون بالأمن والسلام والألفة تحت مظلة قيادة حكيمة، تسعى دائمًا لإرساء مبادئ السلام والمحبة والمواطنة في ظل الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، متمنيا أن يديم الله على مصر السلام والمحبة والازدهار.
وضم الوفد، اللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، واللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، والشيخ السيد غيط، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، والشيخ إسماعيل الراوي، مستشار المحافظ لشئون المساجد، واللواء محمود السولية، مستشار المحافظ للمحليات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved