الدقهلية: 6 أشهر كحد أقصى للانتهاء من جميع ملفات التصالح 

آخر تحديث: الإثنين 15 أبريل 2024 - 3:35 م بتوقيت القاهرة

نعمان سمير

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اجتماعا موسعا لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسئولي الإدارات الهندسية والتخطيط والمراكز التكنولوجية، بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية

وخلال الاجتماع، جرت مناقشة الإجراءات التنفيذية بشأن إنهاء ملفات التصالح بنطاق المحافظة، وفقا للإجراءات التي حددها القانون الصادر في هذا الشأن ولائحته التنفيذية؛ بهدف التيسير على المواطنين.

وأكد  المحافظ، ضرورة بذل أقصى الجهود من جميع أعضاء اللجان الرئيسية والفرعية؛ للبدء فورا في مراجعة وإنهاء ملفات التصالح خاصة بعد صدور اللائحة التنفيذية للقانون.

وأوضح أن التخطيط والإعداد والتجهيز المسبق للعمل هو السر الحقيقي وراء نجاح أي مؤسسة أو منظومة، فدون تخطيط مسبق لن يتم تحقيق أي إنجاز حقيقي في العمل والدول المتقدمة لم تتقدم وتزدهر إلا بالتخطيط.

ووجه المحافظ، بسرعة الانتهاء من تشكيل اللجان الرئيسية والفرعية وتوزيعهم علي جميع المراكز والمدن والأحياء للبدء في مهام عملهم لإنجاز أكبر قدر ممكن من الملفات في أقل مدة زمنية.

ووجه المحافظ، بضرورة التأكد من استيفاء ملفات التصالح للأوراق المطلوبة ومراجعتها من قبل الوحدات المحلية من الآن قبل بدء اللجان مهام عملها، وإرسال بيان إلى جميع الوحدات المحلية متضمن الأوراق المطلوب تواجدها داخل الملف؛ للتأكد من تواجدها واستيفائها في حالة نقصها .

وقال المحافظ، إن  6 أشهر كحد أقصى للانتهاء من جميع ملفات التصالح على مستوى المحافظة والبالغ عددهم 164 ألف ملف قد تزداد إلى 200 ألف ملف، وفقا لما هو متوقع من طلبات جديدة، مطالبا بضرورة تحديد عدد الملفات المستهدف إنهائها يوميا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved