نجوم «ذا فويس كيدز» يبهرون الجمهور في «سيتي سنتر مردف»

آخر تحديث: الأحد 15 مايو 2016 - 10:51 م بتوقيت القاهرة

قدَّمت لين الحايك، الفائزة بلقب الموسم الأول من البرنامج الجماهيري «ذا فويس كيدز»، إلى جانب أطفال موهوبين آخرين حققوا نجومية واسعة في العالم العربي هُم غدي وميرنا وعمر وزين وجورية، عرضاً غنائياً حياً في «سيتي سنتر مردف»، شمل أداء أشهر الأغاني التي لفتت أنظار لجنة التحكيم والمشاهدين إليهم طوال حلقات الموسم الأول من البرنامج الشهير.
 
وأبهر الأطفال الموهوبون والواعدون الجمهور بقدرتهم على الغناء بحرفية. واستضاف «سيتي سنتر مردف» هذه الفعالية في إطار مبادرة «افرحوا» الرامية إلى الإسهام في نشر الفرحة والبهجة بين المتسوقين وإتاحة فرص الفوز للجميع.
 
وخلال مبادرة «افرحوا» يحصل كل متسوق على بطاقات الاسترجاع النقدي وجوائز عند التسوق في أي من متاجر «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة»، وبذلك يتأهل كل متسوق للفوز خلال الحملة الترويجية التي تتواصل حتى 17 مايو 2016. ودعت «ماجد الفطيم» المتسوقين إلى استبدال بطاقات الاسترجاع النقدي من منصة «افرحوا» حيث ستكون لديهم فرصة الفوز بقسائم هدايا وجوائز فورية تعادل قيمة بطاقات الاسترجاع النقدي. 


 
يُذكر أن «ذا فويس كيدز» بدأ عرضه على شاشة «إم بي سي 1» و«إم بي سي مصر» هذا العام، واستطاعت المتسابقة اللبنانية لين الحايك (12 عاماً)، وهي من مدينة طرابلس، أن تخطف لقب الموسم الأول من البرنامج لتحصل على عقد تسجيل أغنية فردية مع بلاتينيوم ريكوردز. وأشرف القيصر كاظم الساهر على تدريب لين الحايك التي لم تدرس الموسيقى من قبل. وإلى جانب الساهر، تضمنت لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس كيدز» النجمين العربيين نانسي عجرم وتامر حسني.
 

المزيد:

اكتشفوا من هو الفنان الشهير الذي سيكون بديلاً لكاظم الساهر في برنامج "The voice kids"!

نجمة The voice kids لين الحايك تتلقى التكريم مع عقيلة مجلس الوزراء اللبناني.. بالصور

فيديو نيشان يربك الطفلة لين الحايك على الهواء بسؤال مفاجئ عن كاظم الساهر

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved