انطلاق فعاليات مؤتمر «المنظومة المتكاملة لإدارة التدريب» بشرم الشيخ

آخر تحديث: الأحد 15 مايو 2016 - 7:09 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

انطلقت، اليوم الأحد، فعاليات برنامج المؤتمر الدولي «المنظومة المتكاملة لإدارة التدريب اقتصاديا في ظل المتغيرات الدولية المحيطة بالمنطقة العربية» والذي يعقد بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 15 إلى 17 مايو الجاري تحت رعاية الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والإصلاح الإداري، ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بمشاركة 7 دول عربية هم «سلطنة عمان، وجمهورية السودان، و الكويت، والبحرين، والسعودية، والإمارات، ومصر».

وحضر فعاليات المؤتمر كل من المستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإداة، والقنصل السوداني عبد الحميد بشري، واللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء نائبا عن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ومحمد إسماعيل رئيس مجلس إدارة مركز التنمية الإدارية، والدكتورة عبير رشدان نائبا عن وزير التخطيط والإصلاح الإداري.

يناقش المؤتمر استراتيجية ورؤية واقعية في استثمار رأس المال البشري والعولمة واستثمار الثروة البشرية وتنميتها ومناقشة منظومة التدريب والتطوير وقياس عائد الاستثمار.

ويتخلل المؤتمر ورش عمل لمناقشة الأسس الفعالة في تدريب المواهب والكفاءة والفعالية في الاستفادة من موازنة التدريب في ظل الأزمة المالية بمشاركة محاضرين مصريين وعرب خبراء في بناء قدرات مراكز وإدارة التدريب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved