مي كساب بعد غياب زينة عن أغلب صور «جعفر العمدة»: لم تجمعنا مشاهد كثيرة

آخر تحديث: الإثنين 15 مايو 2023 - 12:32 م بتوقيت القاهرة

أحمد علاء

قالت الفنانة مي كساب، إن علاقة صداقة تجمعها بالفنانة زينة منذ فترة طويلة، وذلك في معرض ردها على معلومات تحدثت عن نشوب خلافات بينهما في مسلسل "جعفر العمدة".

وأضافت خلال مع مقابلة "العربية"، أن علاقة الصداقة بدأت قبل الشهرة، وهما في بدايتهما الفنية، مبدية اعتزازها بهذه العلاقة.

وتحدّثت عن غياب زينة عن أغلب الصور التي التقطت لنجمات العمل، قائلة إن زينة لم تكن موجودة معهن في أغلب المشاهد، التي كانت تجمعها بالذات مع الفنانات هالة صدقي وإيمان العاصي ومنة فضالي.

وشددت على أنه لم تكن هناك أي مشكلات، وأن الأجواء كانت جيدة بين الجميع، مدللة على ذلك بنجاح العمل الذي ما كان ليحقق هذا النجاح إذا كانت هناك مشكلات في الكواليس.

ومسلسل «جعفر العمدة» الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لمى كتكت، طارق النهرى، عماد صفوت، أحمد عبد الله.

وتدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة (محمد رمضان) الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved