حملة بلدي أمانة تطرق أبواب المستهدفين في مراكز شمال سيناء

آخر تحديث: الإثنين 15 مايو 2023 - 10:45 م بتوقيت القاهرة

مصطفى سنجر

نفذ المجلس القومي للمرأة بمحافظة شمال سيناء اليوم الإثنين، المرحلة الأولي من الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدي أمانة".

واستهدفت الحملة مناطق "عاطف السادات، العبور، حي الشوربجي، أل عروج، وسط المدينة، حي السمران، حي الصفا، ضاحية الجيش، وكرم أبو نجيلة، وقاطية، مصفق، والتلول، حي التعمير، حي الكفاح، والروضة، النصر، بالوظة، وأبو طويلة، الشيخ زويد، بغداد، وجفجافة الحسنة ونخل في مراكز العريش وبئر العبد والشيخ زويد ونخل والحسنة"، وذلك بإجمالي 2500 زيارة مستهدفة عدد 3185 و273 رجلًا و466 طفلًا.

و‏شارك في الحملة رائدات المجلس وميسرات مجموعات الادخار والإقراض الرقمي، ومجموعة من الشباب المتطوعين، وميسرات مبادرة دوى لتمكين الفتيات، علاوة على مشاركة القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة المشاركين بجلسات الدوار والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.

يذكر أن انطلاق المرحلة الأولي من الحملة الممتدة لطرق الأبواب سيتم تنفيذها بعدد من قرى محافظات مبادرة حياة كريمة، ومبادرة تنمية الأسرة المصرية، وعدد من القري المختارة من خارج المبادرة.

وتهدف المبادرة إلى رفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع في ظل الأزمات العالمية عن طريق تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبري في تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved