وزيرة الصحة تتفقد مستشفيات البنك الأهلي وزايد التخصصي ومعهد ناصر

آخر تحديث: الجمعة 15 يونيو 2018 - 7:57 م بتوقيت القاهرة

كتبت - أسماء سرور

تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اليوم، أول أيام العيد، مستشفيات البنك الأهلي وزايد التخصصي، ومعهد ناصر، وذلك للتأكد من تنفيذ خطة التأمين الطبي لاحتفالات عيد الفطر على أكمل وجه.

اطمأنت "زايد" على توافر المستلزمات والأدوية وأكياس الدم والأطقم الطبية بالمستشفيات، وخصوصًا بأقسام الرعاية المركزة والطوارئ، موجهة الشكر لجميع الأطباء والتمريض والعاملين على جهدهم وعملهم خلال أيام العيد.

ووجهت وزيرة الصحة والسكان بتكثيف تدريب الأطباء والتعليم الطبي المستمر عبر الدورات التدريبية الالكترونية؛ للارتقاء بالمستوى العملي للأطباء، كما وجهت بتوفير سرير رعاية مركزة على الفور لمريضة استوقفها أحد اقاربها لعدم وجود أسرة رعاية خالية بالمستشفى، كما وجهت الوزيرة بالاطمئنان على المريض بعد دخولة الرعاية المركزة، مشددة على حسن معاملة المرضى وتلبية احتياجاتهم.

تأتي الزيارة لتلك المستشفيات لأنهم ضمن منظومة الإحالة؛ حيث تقع مستشفى البنك الأهلي على الطريق الدائري وهي متخصصة للطوارئ وحوادث الطرق، وتقع مستشفى الشيخ زايد التخصصي بالقرب من طريق الاسكندرية والفيوم الصحراوي، وتستقبل إلى جانب معهد ناصر أعدادًا كبيرة من اصابات حوادث الطرق والحالات الصعبة من المستوى الثالث في كافة التخصصات الصحية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved