تحرير 11 محضرا متنوعا خلال حملات على الأسواق في أسوان

آخر تحديث: السبت 15 يونيو 2024 - 7:04 م بتوقيت القاهرة

حمادة بعزق

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أنه لن يُسمح بأي احتكار للسلع في الأسواق والمحلات بهدف توفير الاحتياجات اليومية للمواطنين من كل السلع الاستراتيجية والاستهلاكية، مشيرًا إلى أن ذلك في إطار الاستعداد لعيد الأضحى.

وشدد "عطية"، في تصريحات صحفية اليوم السبت، على مواصلة تكثيف الحملات التموينية المشتركة الهادفة لضبط الأسعار بالأسواق، والتصدي لجميع أنواع المخالفات، وتطبيق القانون بشكل رادع حيال المخالفين.

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقي مصطفى، في هذا الإطار، حملات تفتيشية بالتنسيق مع مديرية التموين وجهاز حماية المستهلك على محلات الجزارة، وأماكن بيع الأسماك للاطمئنان على جودتها، وبيعها للمواطنين بالأسعار المناسبة دون مغالاة.


فيما أجرت لجان مشتركة من إدارات "التموين، والطب البيطري، والصحة" بالوحدة المحلية لمدينة السباعية، بقيادة محمود عليان، المرور الميداني على الأسواق والمحلات التجارية، والسوبر ماركت، وكذا محلات الجزارة والدواجن؛ للتأكد من صلاحية وجودة السلع الأساسية والاستراتيجية ومطابقتها للمواصفات، بجانب المرور والمتابعة الميدانية بمختلف الأسواق للاطمئنان على جودة المنتجات من المعروضات المختلفة، وبيعها بأسعار مخفضة للمواطنين لتلبية الاحتياجات الجماهيرية على الوجه الأكمل.

وتم تحرير 11 محضر مخالفة ما بين "عدم الإعلان عن الشهادات الصحية، وعدم الترخيص"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved