الليلة .. الزمالك الأفريقي يواجه النصر في مهمة حسم لقب الدوري

آخر تحديث: الأربعاء 15 يوليه 2015 - 11:47 ص بتوقيت القاهرة

كتب - محمد القاعود

 يسعى الزمالك لإنجاز مهمته في الفوز بلقب الدوري عندما يلتقي النصر في العاشرة من مساء اليوم "الأربعاء" على ملعب بترو سبورت ضمن مباريات الأسبوع ال38 (الأخير) لمسابقة الدوري .

ويتطلع أصحاب الزي الأبيض للحصول على النقاط الثلاث حيث سيتبقى في هذه الحالة نقطة وحيدة فقط لضمان الفوز "رسميا" باللقب الغائب منذ عشر سنوات ، مع الإشارة لوجود ثلاث مباريات مؤجلة للفريق منها مباراة القمة أمام الأهلي والتي ستقام يوم الثلاثاء . ويحتل الزمالك القمة برصيد 80 نقطة ، بينما يمتلك النصر 32 نقطة في المركز الثامن عشر (الأخير) .

ويخوض الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق خارج أرضه على حساب مضيفه أورلاندو بايريتس في الجولة الثانية من مياريات المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الأفريقية .

ورفض البرتغالي جوسالدو فيريرا المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة عقب العودة من جنوب أفريقيا ، حيث واصل الفريق تدريباته استعدادا للمباراة .

وحذر فيريرا لاعبيه من الاستهتار بالمنافس الذي تاكد هبوطه للقسم الثاني مبكرا ، وطالبهم باللعب بجدية ، وشدد على أن الفرق الصغيرة دائما ما تكون عقبة أمام أندية البطولة ، فليس لديها ما تخسره على حد قوله .

وسيعتمد المدير الفني على قوته الضاربة في مباراة اليوم ، حيث رفض المدير الفني إراحة أي من لاعبيه الأساسيين حيث سيعتمد على نفس التشكيلة التي خاض خاض بها الفريق مباراة أورلاندو ، وذلك رغم وجود أكثر من لاعب مهدد بالإيقاف في حالة حصول اي منهم على إنذار في لقاء الليلة وهم : حازم إمام وعلي جبر وإبراهيم صلاح وأيمن حفني وخالد قمر ومحمد كوفي وحمادة طلبة وأحمد علي.

على الجانب الأخر وعد عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر لاعبيه بعشرة ألاف جنيه لكل لاعب في حالة تحقيق الفوز الذي لن يقدم أو يؤخر بالنسبة لفريقه .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved