تشديد أمني في الوادي الجديد استعدادا لعيد الفطر

آخر تحديث: الأربعاء 15 يوليه 2015 - 1:19 م بتوقيت القاهرة

عمرو بحر

وضعت مديرية أمن الوادي الجديد، خطة امنية مشددة لضمان السيطرة الأمنية على مستوى مراكز المحافظة خلال عيد الفطر، والتصدي للعناصر الإجرامية والإرهابية، ومنع أي تجاوزات أو أعمال إرهابية أو بلطجة خلال فترة العيد.

وعززت مديرية أمن الوادي الجديد كل الخدمات الأمنية والتمركزات بالمنشآت الحيوية الهامة على المراكز، بالإضافة إلى تعزيز الخدمات الأمنية والتمركزات على مستوى الأكمنة الواقعة على الطرق السريعة الرابطة بين المحافظة والمحافظات المجاورة، حيث تم تعزيز الخدمات بالأكمنة بطريق «الخارجة - أسيوط»، وطريق «باريس - الأقصر»، وطريق «الفرافرة - الواحات البحرية».

وشملت الخطة تعزيز خدمات التأمين بالمنشآت الشرطية، وبالأخص أقسام ومراكز الشرطة ومديرية أمن الوادي الجديد ومعسكر قوات الأمن بالخارجة، إلى جانب تعزيز الدوريات الأمنية بالشوارع والميادين ودوريات الانتشار السريع الثابتة ودوريات النجدة التي تتحرك على مدار الساعة وتتلقى بلاغات المواطنين.

في نفس السياق، تشهد المنطقة الصحراوية الغربية التي تقع في الجزء الغربي من واحة الفرافرة بالوادي الجديد حالة من الاستنفار الأمني والتشديد من قبل الأجهزة الأمنية بالنقاط الحدودية والأكمنة الثابتة والمتحركة بالطرق السريعة الرابطة بين مركز الفرافرة والداخلة، والرابطة بين مركز الفرافرة والواحات البحرية، وسط رفع حالة الطوارئ خلال أيام العيد تحسبا لوقوع اعمال إرهابية واستغلال فترة العيد.

وتشهد منطقة أبو منقار جنوب الفرافرة، حالة من عدم الاستقرار الأمني مع انتشار الدوريات الأمنية المستمرة والتمشيط المستمر بعدما تبين تورط عناصر من أبناء أبو منقار في أعمال التهريب بالحدود المصرية الليبية والتعامل مع المهربين وتقديم الدعم لهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved