بالفيديو - الإسماعيلي يتأهل لنصف نهائي الكأس بهدفي عبد ربه في المصري

آخر تحديث: الجمعة 15 يوليه 2016 - 9:07 م بتوقيت القاهرة

أحمد غنيم

 

نجح النادي الإسماعيلي في التأهل لنصف نهائي كأس مصر بفوزه على المصري في "ديربي القناة" بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت ضمن ربع نهائي المسابقة.

وينتظر الإسماعيلي في نصف النهائي الفائز من مواجهة الزمالك ضد الاتحاد السكندري، والتي ستقام يوم 21 يوليو المقبل.

المباراة جاءت قوية، لاسيما في شوطها الأول، الذي تبادل فيه الفريقان الهجمات، غير أن الخطورة الأكبر كانت من جانب الإسماعيلي، والذي نجح في الدقيقة 42 بتسجيل الهدف الأول عبر القائد حسني عبد ربه من تسديدة قوية بعد تمريرة متقنة من إيمانويل باناهيني.

الشوط الثاني، استطاع الإسماعيلي الحفاظ على تقدمه، والسير باللقاء كما يريد، فيما فشل المصري بتغيير طريقة لعبه، من أجل محاولة إدراك التعادل، ليعود عبد ربه، ويسجل الهدف الثاني بالدقيقة 87 من رأسية رائعة بعد عرضية من أحمد سمير فرج.

يذكر أن المباراة أقيمت في غياب حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، والذي لا يزال محبوس على ذمة قضية اتهامه بالاعتداء على مصور وزارة الداخلية خلال مواجهة الفريق البورسعيدي ضد غزل المحلة ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

وقبل انطلاق اللقاء، أظهر لاعبو المصري البورسعيدي الدعم لحسام حسن ، حيث قام اللاعبون والجهاز الفني بإرتداء قمصان مدون عليها عباراة  "لاتهدموا تاريخ مصر" في إشارة للتعاطف مع حسام حسن.

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved