القماش يتحفظ على رحيل نجوم الإسماعيلي

آخر تحديث: الجمعة 15 يوليه 2016 - 9:45 م بتوقيت القاهرة

نديم ناجي

 

أكد خالد القماش المدير الفني للنادي الاسماعيلي، على رغبته في تحقيق بطولة كأس مصر هذا الموسم، وذلك من أجل اسعاد جماهير الدراويش، مشيرا إلي ان الفريق يمتلك عدد من العناصر الجيدة القادرة على تحقيق البطولة.

الاسماعيلي تمكن من التأهل الى الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك عقب فوزه على المصري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعه في الدور ربع النهائي من البطولة.

وقال القماش في تصريحات عبر قناة "الحياة2" : " سعيد باداء اللاعبين أمام المصري والفوز، اتمنى ان نحقق بطولة الكأس هذا الموسم من اجل اسعاد جماهير الدراويش والتي طالما دعمت الفريق خلال الفترة الماضية".

وعن رحيل مروان محسن الى الأهلي أكد " متحفظ على رحيله، فنحن نسعى الى بناء فريق جيد ينافس على البطولات خلال الموسم المقبل، ولكن الأزمة المالية تدفعنا لرحيله".

وتابع " الاسماعيلي فريق كبير وحينما يطلب الأهلي مروان محسن أحد نجوم الفريق لابد ان نطلب ضم انطوي بدلا منه، والأمر مشابه بالنسبة للزمالك الذي يرغب في ضم محمد فتحي".

وواصل " اذا وافق الاسماعيلي على التفريط في محمد فتحي، على الزمالك ان يوافق على بيع حفني لنا، فالاسماعيلي فريق كبير، وليس من واجبنا ان نقوي باقي الفرق ونمنحه نجومنا".

يذكر ان الأهلي اقترب من ضم مروان محسم مهاجم الاسماعيلي  خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 10 ملايين جنيه.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved