بدء الفرز في انتخابات نادي القضاة.. ومؤشرات باكتساح مرشحي القوائم على حساب الفردي

آخر تحديث: الجمعة 15 يوليه 2016 - 8:40 م بتوقيت القاهرة

كتب محمد جمعة

بدأت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس ادارة نادي قضاة مصر، عملية فرز الأصوات عقب انتهاء مدة التصويت التي بدأت الساعة الواحدة ظهرا حتى الثامنة مساء اليوم.

ومن المقرر إعلان النتيجة في غضون ساعتين عقب تجميع الأصوات من 16 لجنة أدلى القضاة والمستشارون واعضاء النيابة العامة فيها بأصواتهم.

وظهر التنافس بين قوائم المستشاريين محمود الشريف ومحمد عبد المحسن وأحمد نادر ، لتؤكد المؤشرات الاولية اكتساح مرشحي القوائم على حساب المرشحين الفرديين.

يُجري نادي قضاة مصر، اليوم الجمعة الإنتخابات الكلية على مقاعد مجلس إدارة النادي البالغ عددها ١٧ مقعدًا، ليتشكل المجلس بكامله لأول مرة منذ ترك المستشار أحمد الزند رئاسته لتولي حقيبة وزارة العدل.

وانهى المرشحون أمس الأول جولاتهم الانتخابية في جميع المحافظات، وتضمنت جولات قوائم المستشاريين محمود الشريف ومحمد عبد المحسن وأحمد نادر وهشام أبو علم، زيارة أندية القضاة والمحاكم والنيابات وعقد لقاءات مع القضاة في العديد من المحافظات على مدار الشهر الماضي.

ويتنافس 84 مرشحا على 17 مقعدا لمجلس إدارة نادي القضاة، منهم 9 مرشحين على مقعد رئيس النادي، هم المستشاريين محمود الشريف، وعبد الله فتحي، ومحمد عبد المحسن، وأحمد نادر، وهشام أبو علم، الذين ينافسون في قوائم انتخابية ، ومدحت سعد الدين، وزكريا شلش وأحمد كامل غزالي، ومحمد مصطفى أحمد، الذين يتنافسون على المقعد منفردين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved