الثلاثاء.. وعد البحري تعلن تفاصيل ألبومها «فرحتي بيك»

آخر تحديث: الأحد 15 يوليه 2018 - 8:29 م بتوقيت القاهرة

حاتم جمال الدين

تقيم شركة "مزيكا" مؤتمرا صحفيا وحفلا للمطربة الفنانة وعد البحري بمناسبة طرح ألبومها الجديد "فرحتى بيك"، وذلك في الرابعة من بعد عصر الثلاثاء المقبل بمقر الشركة في المهندسين .

ألبوم "فرحتى بيك" يمثل اول عمل للفنانة وعد البحري بعد تراجعها عن قرار الاعتزال، ويضم الألبوم 10 أغاني مختلفة، وتتعاون فيها مع مجموعة من الملحنين ومنهم أسامة عبد الهادي وأحمد عبد السلام وعمرو عبد الفتاح.

يُذكر أن قرار الفانة وعد البحري باعتزال الفن والذي اعلنته في مطلع عام 2018 لم يستمر كثيرًا، حيث تراجعت عنه سريعا وبدأت العمل علي البومها الذي تحتفل به هذه الايام.

وعد البحري الذي اكتشفت اسرتها موهبتها منذ الطفولة ظهر اسمها في ساحة الفن المصري بعد ادائها لاغنيات مسلسل "اسمهان" الذي لعبت بطولته الفنان سلاف فواخرجي، والذي فتح لها باب المشاركة في حفلات دار الاوبرا المصرية، بينما عرفتها الاوساط الغنائية السورية مه مشاركتها في الموسم الثاني لبرنامج المسابقات الغنائية "سوبر ستار" والذي وصلت فيه للنهائيات.
شاركت وعد في العديد من المهرجانات علي الساحة العربية منها مهرجان السياحة في أبوظبي كما غنت في مهرجان الأغنية العربية وإحيت حفلاً ضخماً بمسرح سيد درويش بالإسكندرية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved