بعد أزمة حلا شيحة.. بدرية طلبة: تامر حسني بني آدم جبار وبكي بالدموع على شريف دسوقي

آخر تحديث: الخميس 15 يوليه 2021 - 6:24 م بتوقيت القاهرة

اشتركت الفنانة بدرية طلبة في الحملة التي يقودها البعض للدفاع عن الفنان تامر حسني، بعد الاتهامات العديدة التي وجهتها له الفنانة حلا شيحة، والتي ادعت فيها عليه أنه خالف وعده وجمع مشاهد من فيلم "مش أنا" التي اشتركت في بطولته أمامه، لعمل كليب دعائي للفيلم، رغم أنها طلبت منه عدم استغلال لمشاهدها التي أبدت ندمها عليها فيما بعد.

وحكت الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" موقفا إنسانيا للفنان تامر حسني مع زميلها وصديقها الفنان شريف دسوقي.

وكتبت: "أنا بحب كل زمايلي وبحسهم أخواتى وولادى وأساتذتى وفى النهاية بعد أى شغل بروح على بيتى وبتابعهم زى المتابع العادى وبحب أقول كلمة حق في الزملا القريبين منى واللى اتعاملت معاهم عن قرب ولازم أقولها فى وقتها والنهارده وقت كلمه حق فى النجم تامر حسني، اللى بعرفه عن قرب من يوم ما ظهر وأنا بشوف منه مواقف محدش يعرفها ولا يصدقها أد أيه هو بنى أدم جبار لكن يكفى أحكى لكم آخر موقف يوم عملية زميلى وأخويا شريف دسوقى والمكالمات اللي كل يوم بيتحايل فيها يشيل شريف دسوقى فى عنيه لكن كان الريس سبقه".

وأضافت: "لما ظهرت حالة شبه حالة شريف وتكلفتها عالية، وطلبت منه يتدخل قسما بجلال الله الموضوع ما موضوع فلوس لكن لو تسمعوا نبرة صوته وعياطه وحزنه على الحالة لما سمع الفويس بتاعها، وهى فرحانة بالطرف الصناعى حتعرفوا من نفسكم البنى آدم دا من جواه إيه وأد إيه إنسان مش بتاع شو".

وتابعت: "غير كل دا كواليسه كلها حب واحترام لزمايله الصغير قبل الكبير ومنتهى الاحترام والأدب واستحالة يضايق أو يزعل حد، ربنا يجبر بخاطرك وتعلى كمان وكمان تستاهل كل خير".

جدير بالذكر أن الفنانة هنا شيحة هاجمت الفنان تامر حسني، وذلك بعد طرحه أغنية من فيلم «مش أنا» آخر أفلامها، ويحتوي الكليب الخاص بها على مجموعة مشاهد رومانسية من الفيلم تجمعهما، معلقة: «تفاجئت بنزول الكليب وفي أيام ذي الحجة المباركة.. خصوصا بعد وعد تامر ليا وتأكيده أنه حيحترم رغبتي»، وذكرته بفيديو يقول فيه إنه لا يريد أن يموت وهو مطرب.

ورد تامر حسني ببيان عبر حسابه على انستجرام نفى فيه كل ما قالته.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved