تحرير 80 محضر إشغال في 3 مراكز بالمنيا

آخر تحديث: السبت 15 يوليه 2023 - 3:19 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبدالصبور

 

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية في جميع مراكز المحافظة، بتنظيم حملات ميدانية متنوعة؛ لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية لمنظومة النظافة العامة، وإجراء أعمال الصيانة الدورية، ورفع الإشغالات عن حرم الطريق العام، تيسيراً على المواطنين وحفاظاً على المظهر الجمالي بشوارع المحافظة.

وفي هذا السياق، قال اللواء هاني بدوي رئيس مركز ومدينة المنيا، إن الوحدة المحلية نفذت حملة لإزالة الإشغالات وأسفرت عن تحرير 5 محاضر إشغال بكورنيش النيل للحفاظ على المظهر الجمالي والمسطحات الخضراء، وتم التعامل الفوري واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي مركز مغاغة، أكد الدكتور محمد حلمي رئيس المركز، أن الوحدة المحلية حررت 10 محاضر إشغال خلال حملة لإزالة الإشغالات ومراجعة موقف الإعلانات غير المرخصة في شوارع "الجمهورية، عبدالعظيم، ميدان المحطة".

ومن جانبه، أوضح عماد حسن رئيس مركز ومدينة بني مزار، أن الوحدة المحلية نفذت حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية، أسفرت عن تحرير 65 محضر إشغال منها 3 محاضر إشغال، ومحضران ضبط إشغال طريق، و60 إزالة إدارية بشارعي بورسعيد والشواني في حي جنوب المدينة؛ لتيسير حركة المرور والحفاظ على حرم الطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved