لماذا تصدرت غادة عبدالرازق التريند 3 مرات في أقل من شهر؟

آخر تحديث: الإثنين 15 يوليه 2024 - 10:42 ص بتوقيت القاهرة

الشيماء أحمد فاروق

تصدر اسم الفنانة غادة عبدالرازق محرك البحث جوجل للمرة الثالثة في أقل من شهر، بالإضافة إلى انتشار صورها على منصات التواصل الاجتماعي، ولفتت انتباه الجمهور دائماً بظهورها، خاصة بعد تغير ملامحها وأيضاً وزنها بشكل ملحوظ، والظهور بإطلالات مختلفة.

وأصبح اسم غادة عبدالرازق منتشراً على منصات التواصل خلال الساعات الماضية، بعد أن شاركت محبيها ومتابعيها مجموعة صور من إطلالتها الجديدة عبْر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت في إحداها وهي تتناول قطعاً من الحلوى، بفستان أسود قصير يوضح رشاقتها، وشعر باللون الرمادي الفاتح، لتجد الصور تفاعلاً من قِبل عدد من المشاهير، منهم: فريال يوسف، فيفي عبده، وبوسي، الذين أشادوا بإطلالة غادة، بوضع مجموعة من الرسوم التعبيرية للتعبير عن إعجابهم بها.

هذه ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها غادة إطلالة مختلفة، وشبابية، فقد ظهرت مؤخرا بأكثر من شكل "لوك"، خطف الأنظار وجعلها أيضاً تتصدر التريند، وذلك أثناء أسبوع الموضة في باريس.

فقد ظهرت في أسبوع الموضة بـ 4 إطلالات مختلفة على مستوى الملابس وقصات الشعر، وظهرت غادة ببالطو طويل شفاف من الداخل مكشوفًا من ناحية الصدر، ونسقت مع إطلالتها بمجوهرات بسيطة، ولكن أثار اللوك الجدل نتيجة لكونه مكشوفاً إلى حد كبير، وفي لوك مشابه ظهرت ببدلة سوداء مفتوحة من ناحية الصدر، مع شعر قصير للغاية وكثير من الإكسسوارات الفضية حول الأذن والأصابع.

وتنوعت الملابس التي اختارتها بين أسماء مختلفة من أشهر مصممي الأزياء في العالم، ومنهم زهير مراد، وليت معلوف، وتوني ورد، وجورج خبيقة، ستيفان رولاند.

كما تصدرت غادة التريند بمظهر شبابي للغاية، احتفالا بعيد ميلادها الـ55، حيث ارتدت تيشيرت أبيض به بعض الخطوط السوداء، وبنطال باللون الأسود وحذاء رياضي، ونشرت الفنانة عددًا من الصور على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، أثناء احتفالها في أجواء عائلية، وأمامها تورتة مكونة من 5 أدوار تحمل صورتها بفستان قصير، وبلالين بيضاء.

وعلى الرغم من تصدر غادة أكثر من مرة التريند، ولكن لم يكن فيلمها الجديد أحد أسباب هذا الظهور في أي مرة، حيث عرض لغادة في دور السينما فيلم "تاني تاني" الشهر الماضي، ويعد عودة لها للسينما، بعد غياب دام لسنوات طويلة، ويشاركها البطولة أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وأمير صلاح الدين، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي، وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وتبتعد فيه غادة عن نمط أدوار المرأة القوية والدراما الاجتماعية الجادة التي تقدمها في مسلسلاتها التلفزيونية منذ سنوات.

وخرج فيلم "تاني تاني"، من منافسات شباك التذاكر، في منتصف شهر يونيو الماضي، لتتوقف إيراداته بعد 3 أسابيع عرض عند 588 آلاف جنيه، وهو حجم إيرادات منخفض للغاية مقارنة بكثير من الأعمال التي عرضت هذا العام.

وتدور أحداث الفيلم حول 3 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبدالرازق بشخصية "هدى" التي تعمل موظفة في بنك وهي أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكي "زيكو" وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومي فؤاد شخصية لبيب "بيبو" وهو رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية، ويبدأ الصراع بين الرجلين للوصول إلى هدى واستعادة أيام الشباب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved