محافظ الغربية يشدد على تكثيف حملات النظافة.. ويتوعد المخالفين

آخر تحديث: الإثنين 15 يوليه 2024 - 2:51 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

شدد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، على تكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات من الشوارع بمراكز ومدن المحافظة بصفة دورية خلال الفترتين الصباحية والمسائية؛ لتوفير بيئة نظيفة بما يحقق رضا للمواطنين.

جاء ذلك خلال متابعته الحملات المكبرة التي نفذتها الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة؛ لرفع كفاءة منظومة النظافة وإزالة المخلفات بالشوارع.

وأكد اللواء أشرف الجندي، تقديمه جميع سبل الدعم الممكنة لتطوير منظومة النظافة والنهوض بها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى والمراكز والحفاظ على الواجهة الحضارية للمحافظة؛ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة.

وأشار محافظ الغربية، إلى أنه سيشن جولات مفاجئة على الشوارع لمتابعة سير أعمال النظافة بشكل مباشر.

وأوضح أن هذه الجولات المفاجئة تأتي في إطار حرصه على ضمان تطبيق الخطة الموضوعة للارتقاء بمنظومة النظافة في المحافظة، مؤكدا أنه لن يسمح بتهاون أو تقصير أي مسئول في مهام عمله.

ووجه الجندي، بضرورة استمرار جهود تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتيسير سبل الحياة لهم ودفع جهود التنمية على أرض المحافظة.

وأشار إلى ضرورة الاهتمام بتحسين مستوى النظافة في المدن والوحدات المحلية ورفع المخلفات أولا بأول من الشوارع الرئيسية والفرعية وعدم التهاون مع الإشغالات التي تعيق سير المواطنين والحركة المرورية في مختلف المناطق بالمحافظة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved