«ولاد منصور التهامى» كان آخر ما اتفق عليه الراحل نور الشريف

آخر تحديث: السبت 15 أغسطس 2015 - 10:15 ص بتوقيت القاهرة

كتبت ــ منة عصام:

لم يمهل القدر الفنان الراحل نور الشريف الوقت لتنفيذ مسلسل «ولاد منصور التهامى» والذى كان يجهز له قبل أن يتم تأجيل المسلسل أكثر من مرة خلال العامين الماضيين بسبب مرضه وسفره المتكرر إلى لندن لإجراء العديد من الفحوصات والعمليات الجراحية.

«ولاد منصور التهامى» تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول أب ثرى يدخل فى مشكلات مع أولاده بسبب سعيهم وراء الميراث، بينما هو يتمتع بالبخل الشديد وهو ما يتسبب فى احتدام الصراع بينه وبين أولاده، والمسلسل من انتاج محمد فوزى وكان سيشاركه البطولة وفاء عامر، ومن تأليف مصطفى محرم وإخراج سميح النقاش.

«ولاد منصور التهامى» كان مخططا له أن يدخل مرحلة التصوير أواخر سبتمبر المقبل، ولكن وفاة نور الشريف أوقفت كل ما تم تخطيطه.

وكان آخر أعمال نور الشريف هو مسلسل «عرفة البحر» الذى قدمه قبل 3 أعوام تقريبا وشاركه البطولة نيرمين ماهر وهياتم وهالة صدقى وعدد من النجوم.

وقال المخرج حسنى صالح إنه كان قد اتفق مع الراحل على تقديم مسلسل «الحسن الشاذلى» بعد مسلسل «ولاد منصور التهامى».

وكذلك لم يمهل القدر الراحل فرصة تقديم المسلسل الفلسطينى «جنة ونار» والذى كان المخرج طارق يخلف قد حصل على موافقته للمشاركة فيه وهو مأخوذ عن رواية كتبها والده يحيى يخلف وزير الثقافة الفلسطينى الأسبق. العمل كان من المفترض تقديمه فى رمضان 2017. وكان سيشاركه البطولة محمد عساف وكارمن لبس.

الأمر نفسه بالنسبة لمسلسل «بين الشوطين» مع الكاتب عبدالرحيم كمال والذى كان من المفترض أن يقدمه بعد مسلسل «عرفة البحر» لكن القدر لم يمهله بالاضافة لوجود خلافات حالت دون تقديمه وقتها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved