«صبحى»: ضرورة التصدى بكل قوة وحسم لكل ما يهدد أمن الوطن

آخر تحديث: السبت 15 أغسطس 2015 - 12:29 م بتوقيت القاهرة

كتب ـ حاتم الجهمى:

- وزيرا الدفاع والداخلية يتفقدان عناصر القوات المسلحة والشرطة بشمال سيناء
تفقد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، يرافقه اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بشمال سيناء.
واطمأن صبحى وعبدالغفار، على الأحوال الإدارية والمعنوية لقوات التأمين، كما تفقدا أعمال التجهيز الهندسى لعدد من الكمائن والنقاط الأمنية على الطرق والمحاور الرئيسية بسيناء.
وأشادا بما لمسوه من روح معنوية عالية، وإصرار على الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها فى حماية الشعب المصرى، والتصدى لقوى التطرف والإرهاب، مهما كلفهم من تضحيات.
وتفقد وزير الدفاع مركز العمليات الدائم لقطاع شمال سيناء، للوقوف على آخر المستجدات وأوضاع التأمين للقوات المكلفة بمكافحة العناصر الإرهابية، مؤكدا خلال لقائه برجال القوات المسلحة وعناصر الشرطة المدنية، أنهم يبذلون من جهود وتضحيات وطنية مخلصة ووفائهم بالمهام والواجبات المكلف بها لحماية أمن مصر القومى، مشددا على ضرورة التصدى بكل قوة وحسم لكل ما يهدد أمن الوطن والحفاظ على استقراره، مشيدا
بالدور الوطنى لشيوخ وعواقل وأهالى سيناء، وجهودهم المستمره لدعم القوات المسلحة، ومعاونتها فى فرض السيطرة الأمنية، وضبط العديد من العناصر التكفيرية.
وقام القائد العام يرافقه وزير الداخلية، بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف والصناع والمجندين المتميزين من رجال القوات المسلحة، ورجال الشرطة المدنية؛ تقديرا لجهودهم فى تحقيق العديد من النجاحات الأمنية خلال المواجهات المستمرة، للقضاء على الإرهاب فى سيناء.
حضر الجولة الفريق أسامة عسكر، قائد القيادة الموحدة لشرق القناة، واللواء أركان حرب ناصر العاصى، قائد الجيش الثانى الميدانى، ومدير أمن شمال سيناء.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved