مقتل شاب على يد 3 عاطلين لخلافات مالية بينهما ببني سويف

آخر تحديث: الإثنين 15 أغسطس 2016 - 11:08 ص بتوقيت القاهرة

بني سويف - حازم الخولي

كشفت مباحث مديرية أمن بني سويف، سبب اختفاء شاب منذ إسبوع، بعد العثور على جثته غارقة بمياه ترعة الإبراهيمية أمام قرية كفر ناصر التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة.

كان اللواء محمد الخليصي مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ببا يفيد بتلقيه بلاغا بإختفاء شاب يدعى "مجدي. إ. ح. ع"، 24 عاما، نقاش، في ظروف غامضة منذ أكثر من إسبوع، مشيرًا إلى حدوث مشادة بينه وبين 3 عاطلين من جيرانه بسبب خلافات مالية بينهما.

وشكل اللواء خلف حسين مدير إدارة البحث، فريق من الضباط برئاسة المقدم أحمد عبدالعظيم رئيس مباحث مركز شرطة ببا؛ لكشف ملابسات حادث إختفاء الشاب، حيث تبين أن وراء الاختفاء 3 عاطلين وهم: "علي. م. أ"، وشقيقه "طه"، ونجل عمومتهم "عبد الرحمن"، وجميعهم يقيمون بمدينة ببا.

وبعد التضييق عليهم، والتحريات المبدئية لرجال المباحث، اعترف الجناة بوجود خلافات مالية بينهم وبين القتيل، وقاموا على إثرها باستدراجه إلى منطقة الزراعات خارج الكتلة السكنية بالمدينة، لإنهاء الخلافات المالية.

وكشفت التحقيقات عن حدوث مشادة كلامية بينهم وبين المجني عليه تطورت إلى تشابك بالأيدي، قام على إثرها أحدهم بضرب المجني عليه على رأسه حتى فقد الوعي، واصطحبوا الجثة لترعة الإبراهيمية أمام قرية كفر ناصر التابعة لدائرة المركز، وألقوا بها في المياه.

حرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، التي أمرت تحت إشراف المستشار تامر الخطيب المحامي العام لنيابات بني سويف، بالتصريح بدفن جثة الشاب المجني عليه بعد انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات عقب العثور عليها، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتحريات المباحث حول الحادث.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved