القومي للمرأة بالمنيا: 5700 زيارة استهدفت 12 ألف مواطن ضمن حملة طرق الأبواب

آخر تحديث: الثلاثاء 15 أغسطس 2023 - 2:24 م بتوقيت القاهرة

واصل فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة المنيا، فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب بعنوان: "بلدي أمانة"، بعدد من قرى مراكز المحافظة، ضمن تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبرى في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

ومن جانبها، أوضحت دكتورة منال أبو سمرة مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا، أن الحملة تنفذ بمشاركة رائدات المجلس وميسرات مجموعات الإدخار والإقراض الرقمي، ومجموعة من الشباب المتطوعين وميسرات مبادرة تمكين الفتيات، وبعض القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة المشاركين بجلسات الدوار والواعظات والراهبات عضوات مبادرة "سفيرات المحبة والسلام".

وأكدت أن الحملة، تستهدف الوصول إلى 12 ألفا و150 من أبناء المحافظة سيدات ـ رجال ـ أطفال، ويتم تنظيمها بمراكز مطاي ـ بني مزارـ سمالوط ـ المنياـ ملوي، بـ5700 زيارة.

ومن الجدير بالذكر أن المرحلة الجديدة من الحملة الممتدة لطرق الأبواب "بلدي أمانة"، بدأت في أول أغسطس الجاري، وتستمر على مدار شهرين، وسيتم تنفيذها بعدد من قرى مبادرة "حياة كريمة "، ومبادرة تنمية الأسرة المصرية، وبعض قرى خارج المبادرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved