والدة مبابي تفي بوعدها مع فلورنتينو بيريز

آخر تحديث: الثلاثاء 15 أغسطس 2023 - 10:42 ص بتوقيت القاهرة

محمد مجدي عبدالله

تعرضت فايزة العماري، والدة الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، للعديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية، وتحديدا من قبل جمهور ريال مدريد.

وقالت شبكة «ديفنسا سنترال» الإسبانية إن العماري لم تخرج للتعلق على مصير ابنها مبابي سواء بالاستمرار مع سان جيرمان أو الانتقال لريال مدريد، بالرغم من الانتقادات الشديدة من قبل جماهير الريال عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب ما تم نشره من بعض وسائل إعلام فرنسية بشأن مصير مبابي.

وأضافت الشبكة أن فايزة لم تقم بالتعليق على هذا الأمر عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وظلت صامتة، كما أنها ستواصل التعامل مع مصير مبابي بنفس الاستراتيجية ولن تفصح أي شيء على الإطلاق.

وأكملت ديفنسا أن العماري وعدت فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد بأنها لن تعلق على أي شيء، لأن بيريز لا يحب التحدث عن أي مفاوضات تخص صفقات محتملة لريال مدريد.

وأتمت الشبكة:" أثناء تأكيد كل وسائل الإعلام الفرنسية على اتفاق مبابي على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الأحد الماضي التزمت العماري الصمت".

جدير بالذكر أن مبابي عاد إلى تدريبات الفريق الجماعية، بعد أن تم استبعاده خلال الفترة الماضية ومشاركته في تدريبات اللاعبين المستبعدين من صفوف سان جيرمان.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved