تعرف على دور كولر في صفقة انتقال شريف إلى الخليج السعودي

آخر تحديث: الثلاثاء 15 أغسطس 2023 - 12:49 م بتوقيت القاهرة

الشروق

وافق النادي الأهلي على رحيل محمد شريف، لاعب الفريق الأول إلى نادي الخليج السعودي، في صفقة تُقدر قيمتها بحوالي 1.5 مليون دولار، وذلك بعد إصرار اللاعب على خوض تلك التجربة الاحترافية، في ظل خروجه من حسابات مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر.

وجاءت موافقة الأهلي على بيع محمد شريف إلى الخليج السعودي، في ظل رفض اللاعب تجديد تعاقده الذي كان ينتهي بنهاية الموسم القادم، بالإضافة لرفض كولر منحه وعودًا بالحصول على فرصة المشاركة باستمرار في المباريات خلال الفترة القادمة.

ومنح السويسري مارسيل كولر إدارة الأهلي الضوء الأخضر للموافقة على رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي، عقب جلسة جمعته به عبر موقع زووم في حضور خالد الجوادي، مترجم الفريق، حيث رفض المدير الفني سياسة إملاء الشروط من اللاعبين مقابل تجديد عقودهم.

وعقب تلك الرسالة من كولر، حسمت إدارة التعاقدات في الأهلي جميع الملفات المتعلقة بصفقة انتقال محمد شريف إلى الخليج، إذ قام اللاعب بالتوقيع على عقد لمدة موسمين مع النادي الذي تلقى هزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الفيحاء في أولى جولات الدوري السعودي الممتاز.

من جهته، بعث محمد شريف برسالة وداعية لجماهير الأهلي، أكد خلالها أنه من عرض على إدارة النادي وضع بنود تضمن للأحمر عودة اللاعب للدوري المصري عن طريقه فقط، مُشيرًا إلى أنه لم يقم بإملاء شروطه على النادي في المفاوضات خلال الفترة الماضية.

ووجه شريف في رسالته الشكر لجماهير الأهلي ومجلس إدارة النادي، واللاعبين والجهاز الفني، وعمال غرف خلع الملابس، وأضاف: "أقول وأؤكد، لا عاش ولا كان من ينضم للأهلي ويتشرط عليه في تجديد أو غيره، أنا سأخرج من باب الأهلي الكبير ولله الحمد حاولت إفادة النادي بقدر ما أستطيع وهذا جزء من فضل النادي عليّ شخصيا وهذا أمر يشرفني".

وأتم محمد شريف تصريحاته قائلًا: "عشت داخل الأهلي ست سنوات من عمري واجب عليّ والتزامًا مني اتجاه النادي الخروج وأنا شخص مسؤول، ولذلك أنا من طلبت من النادي الأهلي أخذ كل الاحتياطات لضمان حقوق عودتي من جديد للدوري المصري من خلاله فقط أو العرض عليه أولا قبل العودة لمصر".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved