افتتاح أعمال المائدة المستديرة لمركز التطوير المهني في جامعة الأقصر

آخر تحديث: الخميس 15 أغسطس 2024 - 11:35 م بتوقيت القاهرة

محمد راشد

افتتحت الدكتورة صابرين عبد الجليل، القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، المائدة المستديرة الثالثة بمركز التطوير المهني، والتي جاءت بعنوان "سبل الارتقاء بمستوى ملتقى التوظيف بالجامعة"، بحضور الدكتورة أمل عبد الواحد، مدير مشروع مراكز التطوير المهني بالجامعة الأمريكية، والدكتور صلاح أبو الحسن، مدير المركز.

وتناولت جلسة المائدة محورين رئيسيين، هما "ملتقى التوظيف الأول لقطاع جنوب الصعيد، وتأثيره في التبادل بين الجامعة وسوق العمل المحلي، وآليات التوظيف في الشركات".

وأشادت القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، خلال أعمال الجلسة، بجهود فريق العمل من القائمين على المركز نحو تحقيق الأهداف من توفير فرص تدريب وتوظيف عدد كبير من طلاب الجامعة، والخريجين بالعديد من المؤسسات والشركات.

ووجهت القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر بتكثيف الجهود، ومواصلة العطاء للنهوض بالمركز، وتحقيق طفرة في مجال التدريب والتوظيف؛ بما يعزز من فتح مسارات التدريب أمام الطلاب؛ وتقديم الإرشاد المهني والتدريب العملي على مهارات التوظيف؛ سعيًا لسد الفجوة بين مخرجات التعليم الجامعي واحتياجات سوق العمل و مساعدة الطلاب على ايجاد فرص عمل من خلال ملتقيات التوظيف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved