محافظ الغربية يلتقي وفد مؤسسة حياة كريمة لزيادة سبل التعاون

آخر تحديث: الخميس 15 أغسطس 2024 - 2:50 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل


التقى اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم الخميس، بمكتبه بديوان عام المحافظة بوفد هيئة مكتب مؤسسة حياة كريمة برئاسة العقيد علي جبريل، مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة بالغربية، والعقيد محمود عرابين، مدير مكتب حياة كريمة بالغربية، وبحضور الدكتورة زينب سامي، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بالغربية.

تناول اللقاء ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية في المرحلة الأولى بمركز زفتى من تدخلات اجتماعية وتمكين اقتصادي، بالإضافة إلى خطة العمل للفترة القادمة في مراكز المرحلة الثانية: المحلة الكبرى، كفر الزيات، بسيون، وقطور.

وأكد محافظ الغربية على الدور الحيوي والهادف الذي تقوم به مؤسسة حياة كريمة في مجال العمل التطوعي، تواكبًا مع المبادرات العديدة التي أطلقتها الدولة لتحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للمواطنين داخل القرى والنجوع. موجهاً بزيادة سبل التعاون بين المحافظة والمؤسسة خلال هذه المرحلة، من خلال مشروعات التمكين الاقتصادي، فضلاً عن تقديم المساعدات للحالات الإنسانية من الأسر الأكثر احتياجاً، بالإضافة إلى تدريب الشباب لخلق أجيال واعية وقادرة على تحمل المسؤولية في المستقبل المشرق لمصرنا الحبيبة.

ووجه الوفد الشكر لمحافظ الغربية على دعمه، مؤكدين حرصهم على التنسيق المستمر والدائم مع المحافظة لخدمة الأسر الأولى بالرعاية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved