بالصور.. محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض المنتجات المدنية بحديقة صنعاء

آخر تحديث: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 - 12:33 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

افتتح الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفرالشيخ، معرض المنتجات المدنية بحديقة صنعاء بكفرالشيخ، والذي تنظمة الهيئة القومية للمعارض بوزارة الإنتاج الحربي في الفترة من 10 حتى 25/9/2015.

وتفقد المحافظ، معرض السيارات المجهزة كمطاعم متنقلة وأيضا لعرض الفاكهة والخضراوات وجرارات زراعية وسيارات أجرة والتروسيكلات الأجرة التي تقوم بتوصيل المواطنين وأيضا مواتير مياه للأراضي الزراعية وماكينات لمسح الشوارع.

وأكد عبد الواحد، أن برنامج "مشروعك" يقدم كافة التسهيلات للشباب، لتوفير فرص عمل لهم، مؤكدا أنه سيتم التنسيق مع إدارة مرور كفرالشيخ لتسهيل التراخيص للمركبات والتروسيكلات التي تقوم بنقل المواطنين، وأيضا وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن بتوفير أماكن مميزة للمركبات المجهزة لبيع الخضروات والفاكهه والمطاعم المتنقلة.

وشدد المحافظ، بضرورة وضع التسهيلات اللازمة والكافية لتنفيذ المشروعات المختلفة لأبناء المحافظة وسيتم منح تراخيص مؤقتة للمشروعات، لافتا إلى أن المشروعات متاحة لجميع الأعمار، وفي جميع القطاعات سواء زراعية أو صناعية أو تجارية أو خدمية، بالتنسيق مع الهيئة العربية للتصنيع ووزارة الإنتاج الحربي لتوفير أية معدات تحتاجها المشروعات.

وأشار إلى أن الهدف الأساسي لبرنامج "مشروعك" هو تعظيم روح الوﻻء واﻻنتماء لدى الشباب تجاه وطنهم مع تعزيز لحمة المجتمع وضمان إرساء قواعد اأمن والسلام اﻻجتماعي وأحداث تنمية حقيقية مستدامة في مجتمعنا.

وشارك محافظ كفر الشيخ، في جولته المهندس مجدى عطالله السكرتير العام المساعد، واللواء زكريا عمران مسئول المعارض الخارجية بوزارة الإنتاج الحربي، والعميد اسامة فواز مدير عام المعارض بالهيئة القومية للإنتاج الحربي، واللواء احمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والأستاذ احمد الشاذلى مدير إدارة مشروعك بكفرالشيخ.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved