محمد بن زايد: بحثت مع ماكرون أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمنطقة

آخر تحديث: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 4:58 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

أعرب ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن سعادته بلقاء الرئيس الفرنسي ماكرون في باريس، لافتًا إلى أنهما بحثا تعزيز العلاقات الإستراتيجية بين البلدين.

وقال خلال تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الأربعاء، إنه بحث مع الرئيس الفرنسي القضايا والمستجدات في المنطقة وأهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار فيها؛ لدفع التنمية والازدهار إلى الأمام.

وبحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ورئيس الجمهورية الفرنسية إيمانويل ماكرون، علاقات الصداقة والشراكة الاستراتيجية التي تجمع البلدين والفرص الواعدة لتطويرها وتنميتها في مختلف الجوانب لما فيه المصالح المشتركة للبلدين، إضافة إلى عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ونقلًا عن وكالة الأنباء الإماراتية «وام»، مساء الأربعاء، جاء ذلك خلال استقبال الرئيس الفرنسي للشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق في قصر «فونتينبلو» التاريخي في العاصمة الفرنسية باريس.

ورحب الرئيس الفرنسي بزيارة ولي عهد أبو ظبي، معربا عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار التنسيق والتشاور بين البلدين بشأن العلاقات الثنائية وقضايا المنطقة ذات الاهتمام المشترك.

ونقل ولي عهد أبو ظبي إلى الرئيس الفرنسي تحيات رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتمنياته له الصحة والسعادة ولبلده الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved