رئيس جامعة طنطا: نفتح أبوابنا للأشقاء العرب.. وبرامج مميزة للوافدين

آخر تحديث: الخميس 15 أكتوبر 2020 - 10:48 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل:

قال عماد عتمان، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، إن جامعة طنطا تفتح أبوابها للأشقاء العرب من مختلف دول الوطن العربي الراغبين، حيث تقدم الجامعة للطلاب الوافدين برامج المميزة فى شتى التخصصات.

جاء ذلك في كلمته التى ألقاه اليوم، خلال الاحتفالية الكبرى، التى نظمتها جامعة طنطا، بمناسبة تخريج دفعة جديدة من الطلاب الوافدين بمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، بحضور محافظ الغربية الدكتور طارق وحمى ونائبه الدكتور أحمد عطا، والدكتوره رشا كمال رئيس الإدارة المركزية لشؤون الطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي.

وأكد عتمان، استمرار جامعة طنطا في تأدية الدور المنوط بها في دعم حركة التعليم والبحث العلمي تماشيًا مع رؤية الدولة، وذلك فى إطار مبادرة "ادرس في مصر" التى أطلقتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتشجيع الطلاب الوافدين.

وعبر نائبا رئيس جامعة طنطا الدكتور الرفاعي مبارك، والدكتور كمال عكاشة عن سعادتهما بتخريج الطلاب الوافدين على مستوى مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، كما وجها الشكر لعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس الذين كان لهم الدور البارز في تخرج هؤلاء الطلاب.

من جانبهم، أعرب الطلاب الوافدين وممثليهم من السفارات والملحقيات الثقافية عن سعادتهم بحفاوة التكريم بجامعة طنطا ، مؤكدين فخرهم واعتزازهم بتخريجهم فى جامعة طنطا التى احتضنتهم طوال سنوات دراستهم بها .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved