السفير السعودي: زيارة ولي العهد لمصر تعكس عمق وأصالة العلاقات بين البلدين

آخر تحديث: الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 5:58 م بتوقيت القاهرة

وكالات

أكد السفير السعودي لدى مصر، صالح بن عيد الحصيني، اليوم الثلاثاء، أن زيارة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى القاهرة تمثل خطوة هامة نحو الانتقال إلى آفاق أوسع ومستدامة تخدم البلدين ورفاهية الشعبين ضمن رؤى البلدين المستقبلية.
وقال السفير الحصيني في منشور على الحساب الرسمي للسفارة بمنصة إكس (تويتر سابقا) : "يشرفني ومنسوبي السفارة التعبير عن السعادة والفخر بمناسبة زيارة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لمصر ، ولقائه الرئيس عبدالفتاح السيسى".
وأضاف السفير الحصيني أن "زيارة تعكس عمق وأصالة العلاقات الثنائية الراسخة بين المملكة ومصر، وتمثل خطوة هامة نحو الانتقال إلى آفاق أوسع ومستدامة تخدم بلدينا ورفاهية الشعبين ضمن رؤى البلدين المستقبلية.
وتابع :"كما لهذه الزيارة الدور المحوري الذي تلعبه العلاقات الثنائية السعودية المصرية في تحقيق الاستقرار والازدهار في المنطقة"

 

وكان الرئيس السيسي، قد استقبل مساء اليوم الثلاثاء، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بمطار القاهرة.
وأجريت مراسم استقبال رسمية لولي العهد السعودي لدى نزوله من الطائرة.
وبناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، يجري ولي العهد زيارة رسمية إلى مصر، حيث من المقرر أن يبحث خلالها مع الرئيس السيسي سبل تعزيز العلاقات الثنائية الأخوية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved