حملة إزالة مكبرة بحي ثان المنتزه في الإسكندرية للقضاء على البناء المخالف

آخر تحديث: الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 5:11 ص بتوقيت القاهرة

كتبت ـ هدى الساعاتي:

كلف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، رئيس حي ثان المنتزه بضرورة تنفيذ قرارات إزالة العقارات المخالفة بأقصى سرعة ممكنة وبكل حزم و قوة قبل بيعها للمواطنين وتسكينها.

كما وجه المحافظ باستمرار الحملات المكبرة لتنفيذ الإزالات ومحاسبة المخالفين وتحويل أي مقصر بالإدارة الهندسية للنيابة الإدارية لمحاسبته وتوقيع أقصى العقوبة عليه.

شن حي ثان المنتزه برئاسة اللواء عادل سلامة رئيس الحي بالتعاون مع قوات الأمن حملة مكبرة تم خلالها تنفيذ قراري إزالة بمنطقة المندرة بحري؛ حيث تم تنفيذ قرار إزالة رقم (1253) لسنة 2017 الصادر في حق العقار الكائن في خلف 812 طريق الجيش بالمندرة بحري، وتم تسليم مقاول الهدم بالحي الأدوار من الثامن عشر حتى الثالث والعشرين بالإضافة إلى الطابق الرابع والعشرين وهو عبارة عن شخشيخة وسلم المصعد الكهربائي.

كما نفذت الحملة قرار الإزالة رقم (763) لسنة2017 وهو الصادر في حق الطابق الثاني عشر بالعقار رقم 446 الكائن في طريق الجيش ناصية جمال عبدالناصر بمنطقة المندرة بحري والمكون من طابق أرضي وإحدى عشر طابقا علويا نظرا لإنه مخالف للترخيص (رقم 174 لسنة 2017) حيث تم تحويل الطابق الثاني عشر من خدمات إلى سكني.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved