محافظ كفر الشيخ: لن يسمح بدخول العاملين بدون تلقي لقاح كورونا

آخر تحديث: الإثنين 15 نوفمبر 2021 - 4:52 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن بدء اليوم تفعيل قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، رقم 2750 لسنة 2021 بشأن حظر دخول العاملين بديوان المحافظة والمديريات والعاملين بالجهاز الإداري للدولة بدون تقديم ما يفيد بتلقي جرعتين من التطعيم ضد فيروس كورونا.

وتابع اللواء ياسر الحفناوي السكرتير العام للمحافظة، الموظفين الحاصلين على اللقاح ومن لم يحصل عليه، ورأى الشهادات لنفسة لمن حصل على اللقاح، ومن لم يحصل عليه يقدم ما يثبت أنه لديه عذر مرضى مقبول، وتحليل pcr قبل الدخول للعمل، ويقرر ذلك أسبوعيًا.

ومنعت مديرية التربية والتعليم، دخول العاملين والموجهين، والإداريين من مبنى مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية المختلفة، والمدارس على مستوى المحافظة بالمحافظة لمن لم يحصل على جرعة واحدة على الأقل ابتداء من اليوم.

وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم تحفظ على ذكر اسمه، أن الحاصلين على اللقاح تعدو 90% عدد العاملين والباقي سجل وينتظر الحصول على اللقاح.

وأكدت الدكتورة سوسن سلام وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أن جميع العاملين أطباء وإداريين وتمريض وعمال بمديرية الصحة، ومختلف المستشفيات الوحدات الصحية تم تطعيمهم بلقاح فيروس كورونا.

وأكد مصدر آخر، بمحافظة كفر الشيخ، أن نسبة من تلقى اللقاح من العاملين بالمحافظة ومجالس المدن وحدات الحكم المحلي بلغت 85%، والباقي سجل، وسوف يتم أخذ اللقاح خلال الفترة القادمة.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved