محافظة الجيزة تشن حملات رفع لتعديات المحال والمنشأت التجارية

آخر تحديث: الأربعاء 15 نوفمبر 2023 - 3:39 م بتوقيت القاهرة

يارا صابر

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بسرعة الاستجابة إلى عددا من الشكاوى الواردة من المواطنين بشأن تضررهم من وجود الإشغالات والتعديات على أرصفة المشاه والطرق العامة من المحال والمنشأت التجارية بمناطق الطوابق والمنشية والدكتورلاشين بفيصل.

وجاءت الاستجابه الأولى للشكاوى، من تواجد إشغالات المحال العامة ووضع الأوتاد الحديدية من قبل المخالفين بشارع اللوتس متفرع من شارع جلال اللبيني فيصل، وتم رفع وإزالة التعديات والأوتاد الحديدية مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وجاءت الاستجابه الثانية، بشن حملة مكبرة شملت شوارع "الشهيد أحمد حمدي بالطوابق فيصل والمنشية والدكتور لاشين"، والتي تم خلالها رفع العديد من الاشغالات الموجودة بنهر الطريق، وكذلك رفع تعديات المحلات والمطاعم من على أرصفة المشاه، بالإضافة إلى التنبيه على أصحاب المحلات الموجودة بالشوارع محل الشكوى بضرورة الالتزام بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على أرصفة المشاه وفي حال عدم الالتزام سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وجاءت الاستجابة الثالثة، بتمهيد ورفع كفاءة شارع أولاد غنيم أمام شارع حسن محمد بفيصل وإعادة الشي لإصله بفرد طبقة من الدقشوم والأسفلت، في إطار الاستجابة للشكوى التي تلقتها الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة والمتضمنة وجود هبوط أرضي في الشارع محل الشكوى.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved