حنان مطاوع لمخرج مسلسل صوت وصورة: شكرا على إخلاصك وتركيزك وموهبتك الكبيرة

آخر تحديث: الأربعاء 15 نوفمبر 2023 - 1:32 م بتوقيت القاهرة

نشرت الفنانة حنان مطاوع صورا تجمعها بالمخرج محمود عبدالتواب، من كواليس مسلسلها الجديد "صوت وصورة"، عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك.

وعلقت: "المخرج المبدع الرائع الاستثنائي محمود عبدالتواب، مخرج صوت وصورة، أخويا وعشرة السنين، أشكرك على إخلاصك وتركيزك وموهبتك الكبيرة، أشكرك على العمل المتكامل ده، مبروك إن اسمك اتكتب بجانب الكبار يا أخي الحبيب".

يذكر أن مسلسل "صوت وصورة" تصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it ليكون الأكثر مشاهدة بين كل الأعمال المعروضة عليها، مع حصوله على إشادات واسعة من النقاد والجماهير مع تواصل عرض حلقاته عبر شاشة التليفزيون.

مسلسل "صوت وصورة" إخراج محمود عبدالتواب، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج تامر مرتضى.

والمسلسل من بطولة الفنانين حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، عماد صفوت، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداثه حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي وسلبياتها، وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى مساهمتها في تضليل الواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز، الذي يترك لها كل مسئولية الإنفاق على المنزل، وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعي في مشاكل كثيرة بحياتهما.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved