بعد المطالبة بوقف برنامجه.. أحمد موسى: «مش كل الطير اللي يتاكل لحمه»

آخر تحديث: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 - 8:50 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن استيائه من هجوم بعض المواقع الإخبارية عليه؛ بسبب نشره صورا «فاضحة» للنائب البرلماني خالد يوسف، قائلًا: «المواقع التي تنتقدنا سبق وأن نشرت صورا فاضحة لشخصيات كثيرة».

وقال «موسى» في برنامجه «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، إن «الهجوم عليّ أنا فقط على الرغم من أن هناك مواقع أخرى نشرت قضية خالد يوسف، يؤكد أني وقناة صدى البلد مستهدفين»، مضيفًا: «البعض يهاجمنا لأننا الصوت الوحيد الذي يساند الدولة المصرية».

وردًا على مطالبات البعض بوقف برنامجه، أضاف «إحنا على أرض صلبة، ومش كل الطير اللي يتاكل لحمه، ومحدش هيقدر يرهبنا أو يخوفنا أو يزايد علينا»، متابعًا: «قبل ما حد يقرب هتكسر رجله بالقانون»، على حد تعبيره.

وأعرب عن تعجبه من هجوم نقابة الصحفيين عليه، قائلًا: «النقابة ليس لها علاقة بالفضائيات، وتكيل بمكيالين، وأطالبها بالبحث عن المواقع التي تنشر الفضائح بدلًا من الهجوم عليّ».

واختتم حديثه، قائلًا: «نحن نراعي ضميرنا المهني والأخلاقي، وهذه القناة المحترمة لها أجندة واحدة، وهي مساندة الدولة المصرية، وفضح أي إرهابي أو خائن أو عميل».
جدير بالذكر أن الإعلامي أحمد موسى قد نشر في برنامجه «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، أمس الاثنين، صورا «فاضحة»، قال إنها للنائب خالد يوسف مع فتيات، ما أثار غضب عددا من الإعلاميين والنشطاء السياسيين، حيث اعتبروا تصرف «موسى» انتهاكًا واضحًا وصريحًا لحرمة الحياة الخاصة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved