حملات تموينية على الأسواق بمدن كفر الشيخ وتحرير محاضر للمخالفين

آخر تحديث: الإثنين 16 يناير 2023 - 7:26 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

واصلت مجالس المدن بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، الحملات التموينية على الأسواق، والمحال التجارية، ومنافذ بيع السلع الغذائية، بالتعاون مع مديريات الطب البليطري، والتموين، والصحة، والرقابة التموينية، وجهاز حماية المستهلك.

وقاد عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، الحملة الرقابية على المنشآت الغذائية والجزارة ومعامل الألبان؛ للحد من الغش التجاري وضبط الاسعار، وأسفرت الحملات عن تحرير 5 محاضر متنوعة.

وتابع شريف أحمد هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، على الحملة التموينية على المحلات بالاشتراك مع إدارة الطب البيطري وإدارة التموين والإدارة الصحية، وأسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر متنوعة، وإعدام 15 كيلو مواد عذائية، غير صالحة.

وأشرف وائل فرج، رئيس مدينة برج البرلس، أعمال الحملة التموينية على المخابز والمجازر والمحال التجارية لضبط الأسعار، وتوفير السلع اللازمة، والتأكد من صلاحية السلع، والعمل على توفير الخبز المدعم بجودة عالية وبشكل يتطابق مع احتياجات المواطن، وضبط الأسعار، والتأكد صلاحية اللحوم، وأسفرت الحملة عن تحرير 3 محاضر متنوعة.

وقاد السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، حملة مفاجئة للمرور على المحلات التجارية، والسوبر ماركت، ومحلات بيع السلع الغذائية، والمطاعم، ومحلات الجزارة، والدواجن، والأسماك، وتمكنت الحملة من 8 محاضر متنوعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved