عمرو أديب منفعلا بسبب خسارة الزمالك: زيزو ضيع الماتش.. ومزاج شيكابالا منحرف

آخر تحديث: الإثنين 16 يناير 2023 - 10:38 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

انفعل الإعلامي عمرو أديب، على الهواء بسبب خسارة الزمالك في مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام فريق بيراميدز، والتي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على استاد القاهرة الدولي.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين: «الحريفة واللاعيبة في مصر والفرقة القوية هي نادي الزمالك، لكن ما يحدث هذا الشهر بالتحديد خارق للعادة، توقفت أمام أكثر من واقعة وآخرها الهزيمة أمام بيراميدز».

وهنأ فريق بيراميدز على فوزه أمام الزمالك، معقبًا: «لن أقلل من بيراميدز أبدًا، الفرقة واقفة على رجليها ولعبت بنضال وكفاح رغم طرد لاعب منها».

وذكر أن الزمالك كانت أمامه 3 فرص واضحة للفوز بالمباراة، أولها طرد لاعب من بيراميدز في الدقيقة الـ12، منوهًا أن الفرصة الثانية متمثلة في لعب زيزو لضربة الجزاء الأولى.

وقال إن زيزو لعب ضربة الجزاء بصورة خاطئة تمامًا، معقبًا: «زيزو ضيع الماتش، شفنا كور كتير بتضيع ومليون طريقة للعب ضربة لجزاء، لكن زيزو قرر يلعبها بالطريقة الـ130 اللي مش موجودة، ويخترع الطريقة الجديدة للعب ضربة جزاء».

ونوه أن الفرصة الثالثة متعلقة بمشاركة شيكابالا بالمباراة، مستطردًا: «من أول ما نزل مزاجه منحرف، ده مش شيكابالا اللي نعرفه، مش ده اللي أول ما ينزل يسخن الملعب واللاعيبة، كان متضايق وملهوش نفس».

وودع الفريق الأبيض بطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي، بعد الخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الإثنين.

وتأهل بيراميدز بهذا الانتصار لنهائي بطولة كأس مصر للمرة الثانية في تاريخه، لينتظر بذلك الفائز من مواجهة الدور نصف النهائي بين الأهلي وسموحة، والتي تقام غدا الثلاثاء.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved