إيمي 75.. إطلالات جريئة وقبلات على السجادة الماسية للحفل

آخر تحديث: الثلاثاء 16 يناير 2024 - 6:41 ص بتوقيت القاهرة

نوران عرفة

على الرغم من البريق الجديد الذي أعطته السجادة الماسية لحفل جوائز إيمي لعام 2024، إلا أن النجوم الوافدين قرروا إعطاء الحفل المزيد من الإثارة من خلال إطلالتهم الجريئة والقبلات الساخنة.

ومن أبرز الإطلالات الجريئة التي وصلت على السجاد الماسي للحفل، النجمة سيلينا جوميز التي ارتدت فستان ذو بطانة شفافة، والنجمة سوكي ووتر هاوس التي استعرضت حملها بفستان أحمر اللون، وليف هويسون بسترة مفتوحة، بينما تلألأت النجمة جيسيكا تشاسان بفستان لامع تزينه خصلات متطايرة بها بريق ساطع.

ولم يستطع بعض النجوم السيطرة على مشاعرهم والتملك منها إما بغرض الحب الصادق أو الاستعراض أمام عدسات الكاميرات وتبادل القبلات، وكان أبرزهم الثنائي كورتني كارداشيان وترافيس باركر اللذان لم يخجلا من قبلة جريئة على السجادة الماسية.


والنجم كيران كولكين بطل مسلسل " Succession"، الذي ظهر خلف النجمة المخضرمة جيه سميث كاميرون أثناء لقاؤها على الهواء مباشرة قبل بدء الحفل، وفاجأها بقبلة بعد سؤال طرحه عليها من مشهد يجمع بينهم في المسلسل وهو "هل تكرهيني ؟"، وفور أنا أجابته بنعم استكمالا لهذا المشهد، قبلها ورحل وهي تبتسم لعدسات الكاميرا.

 

تقام مراسم توزيع جوائز حفل إيمي الـ 75 باستقبال النجوم المرشحين للجوائز على سجادة بلون الماس بدلا من السجادة الحمراء، تخليدا لتزامن الدورة الـ 75 للحفل مع الذكرى الـ 75 للحرب العالمية الثانية.

ويستقبل الآن مسرح "بيكوك" بمدينة لوس أنجلوس، توافد النجوم على السجاد الماسي وعلى رأسهم أبطال مسلسل " Succession" الذي حصد نصيب الأسد من الترشيحات بـ 27 ترشيحا لهذا العام، ويليه "The Last of Us" بـ 24 ترشيحا.

يأتي حفل توزيع جوائز إيمي هذا العام على خلفية إضراب كتاب وممثلي هوليوود بسبب خلافات مع كبرى استوديوهات على أوضاع العمل، يعود حفل الدورة الـ 75 بعد تأجيل دام أربعة أشهر نتج عنه توقف تام لصناعة المسلسلات والأفلام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved